الرئيسية » العمل والربح من الإنترنت » عملية جديدة لتقديم طلبات اشتراك أدسنس

عملية جديدة لتقديم طلبات اشتراك أدسنس

كما تعودنا من جوجل أنها تقوم دائما بتحديث خدماتها كما قامت بتحديث واجهة صفحات حساب أدسنس للناشرين إلى الإصدار الجديد وقامت أيضا بالعديد من التحديثات مؤخرا .

والآن قامت جوجل بعملية جديدة لتقديم طلبات اشتراك أدسنس حيث أعلنت في موقعها الرسمي ..

نحن نحرص باستمرار على تقييم عملية تقديم طلبات الاشتراك في برنامج AdSense بما يضمن توفر شبكة إعلانية تتميز بأعلى مستويات الأمان قدر الإمكان لجميع معلنينا، علاوةً على تحقيق أفضل تجربة ممكنة لجميع ناشرينا أمثالك. ‏‫وبوضع كل هذا في الاعتبار، انتهينا الآن من إدخال تغيير في عملية المراجعة الأولية لطلبات الاشتراك سيعمل على تعزيز شبكة AdSense. ومن المؤكد أن تحسين جودة الشبكة الإعلانية سيجذب مزيدًا من الاهتمام والطلب من المعلنين، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الأرباح المحتملة لجميع ناشرينا.

سنبدأ في إرسال إعلامات في مرحلتين رئيسيتين من عملية المراجعة. بعد إرسال طلب اشتراك جديد، سنبدأ في إجراء الفحوص المبدئية للموقع وللتفاصيل الواردة من مُقدم الطلب. إذا اجتاز طلب الاشتراك هذه المرحلة الأولى، فسيتم إبلاغ مُقدم الطلب بالبريد الإلكتروني، مع منحه حق الوصول إلى الحساب وتزويده بشفرة الإعلان المطلوب وضعها في موقعه المقدّم في الطلب. ‏‫ومن الضروري في هذه المرحلة أن يضع مُقدم الطلب شفرة الإعلان في موقعه، حيث سيتعذر استكمال عملية المراجعة إلى أن يتم تنفيذ هذه الشفرة.

عملية جديدة لتقديم طلبات اشتراك أدسنس

ومع ذلك، لن يتم عرض الإعلانات المباشرة على الفور بعد الانتهاء من وضع شفرة الإعلان في الموقع المقدّم في الطلب. وبما أن طلب الاشتراك لم يحصل بعد على الموافقة الكاملة، فستظهر “إعلانات فارغة” مؤقتة بدلاً من ذلك. ستندمج هذه الإعلانات الفارغة مع خلفية الصفحة، حتى لا يراها المستخدمون ولا يتأثر بالتالي انطباعهم عن الموقع. نتيجةً لذلك، لن تكون هناك إعلانات يمكن النقر عليها، ومن ثَم لن تتوفر بعد إمكانية تحقيق الأرباح. وإذا سجّل مُقدم الطلب الدخول إلى حسابه في AdSense في هذه المرحلة من عملية المراجعة، فسيشاهد تذكيرًا بأن حسابه لا يزال قيد المراجعة.
بعد الانتهاء من إضافة شفرة الإعلان إلى الموقع المقدّم في الطلب، سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الموافقة في وقت قصير، كما سيتم إبلاغ مُقدم الطلب بالبريد الإلكتروني. وسيلاحظ الناشرون الذين تمت الموافقة عليهم حديثًا أنه يتم عرض الإعلانات المباشرة تلقائيًا في الوحدات الإعلانية المتاحة على صفحات موقعهم. وعندئذٍ، نرحب بأن يبادر هؤلاء الناشرون (بل ونشجّعهم أيضًا!) بإضافة المزيد من الوحدات الإعلانية إلى موقعهم المقدّم في الطلب وإلى أي مواقع أخرى يمتلكونها وتتوافق مع سياسات برنامجنا. كما نشجّع الناشرين الجدد أيضًا على التأكد من إمكانية وصول زاحف AdSense (الذي يُعرف باسم Google Mediapartners إلى صفحات مواقعهم، علاوةً على استخدام أشكال الإعلان التي تحقّق أفضل أداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كورس أرباحي في شهرين وصفقة جديدة

كورس أرباحي في شهرين وصفقة جديدة

تم إطلاق كورس أرباحي التدريبي منذ شهرين والحمد لله أنتقي عملائي بعناية . تم الإعلان ...