الرئيسية » قالوا عنـا

قالوا عنـا

يمكنك الإطلاع على آراء بعض عملائنا الذي في ما نقدمة من منتجات . وبالطبع يسرنا أن نضم تعليقك ورأيك حول ما نقدمة .

عادل محمود – المنصورة – مصر

vسالة عادل محمود - المنصورة - مصر

وسام عباس السامرائي – العراق

كليك للتجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني

أحمد حسان – الأردن

أود أن أشكرك على فكرتك الجديدة وأشكرك على مجهودك العظيم في تجهيز الموقع بشكل كامل وأشكرك على وقتك لأنك بتجهيزك للموقع وفرت علي الوقت الكثير لكي أجهز الموقع كما هو حاليا ..
وأشكرك على كل البرامج الموجودة وهي كثيرة ومفيدة جدا كل ما على كان علي فعلة هو أسوق له وأبدا الربح وفعلا بدأت اربح من الموقع الرئيسي – المدونة – والمواقع الفرعية مثل البورتال والمتجر الإلكتروني وسوف أركز أكثر حتي تزيد مردوداتي وشكرا لك مرة أخري .

ماهر يحي عطية – مدينة الشروق – مصر

أنا أحد أعضاء برنامج أرباحي وموسوعة إي منتج وإن شاء الله سأتابع مع إي منتج أي فكرة جديدة يقوم بتقديمها للمستخدم العربي لأن مجال التجارة الاليكترونية ما زال في أوله في وطننا العربي ونحتاج لمجهودات كثيرة لينطلق العرب ويعتمدوا على الانترنت في الكثير من مجالات حياتهم.
وأحب أن أنوه بالمنتج الجديد الذي استلمته من حوالي شهر (ويعتبر موسوعة بحق في مجال التجارة الاليكترونية حيث أنني لم أنتهي بعد من قراءة كل ما جاء فيها ناهيك عن تطبيقها) وأنا الآن لدي مدونة ومواقع فيديو وموقع كامل به منتجات موقع كليك بانك وأضع فيه كل منتج جديد من هذا الموقع المشهور بسهولة وأقوم حالياً بنشر هذه المواقع.
وأخيراً من يتأخر في الاستفادة من هذه المنتجات الحقيقية فسيتأخر كثيراً في حياته عندما يجد أن الآخرين قد سبقوه ولن يستطيع اللحاق بهم إلا بمعجزة.
تذكروا هذا جيداً إن الحياة ترتبط بالانترنت شيئاً فشيئاً وستكون مستحيلة في وقت قريب بدون الانترنت ومنها التجارة الالكترونية للمستخدم العربي.

هاني عبدالحليم – المحلة الكبرى – مصر

تعتبر حزمة إي منتج بحق دليل شامل متكامل لبداية أي شخص للربح من الأنترنت يأخذ بيديك خطوة بخطوة بالتفصيل و الشرح حتي تصل ثم يضيف عليك و يكرر لتضاعف أرباحك .
غني بالفيديوهات التعليمية و الكتب و الأسكريبتات و كل الأدوات اللازمة و التي قضيت عامين أبحث عنها و لا يقل أبداً عن منتجات كبار المسوقين علي الشبكة مثل جويل كوم و جون رييز ..
فهو ببساطة يعطيك الخطوات و الطريقة و ما عليك سوي التنفيذ و أذا ما نفذت و طبقت أصبحت علي الطريق و تربح من الأنترنت – هو برنامج جد غني للطموحين و الجادين لا أزرار تضغط عليها تهبط الآرباح و لكن بقدر أجتهادك و تطويرك تكون أرباحك ..
بصراحة شديدة لا توجد خريطة أوضح من هذا البرنامج للربح من الانترنت .

إبراهيم باسريدة – المملكة العربية السعودية

أعتذر عن كتابة انطباعي الكامل نظرا لظروف سفري بعد استلام المشروع مباشرة لكن يمكنني القول أن مشروعك مميز وبعد اطلاعي على محتوياته أهنئك من كل قلبي على هذا الجهد الكبير ..
أستطيع أن أخبرك بالآتي :
– وافقت قوقل على حساب ادسنس في أقل من ست ساعات ..
– بدأت في جني الأرباح في قوقل من ثاني يوم مباشرة ومن غير تسويق للموقع .

محمد عبدالفتاح عمار – الجيزة – مصر

فعلا لقد استفدت كثيرا من مشروع البرنامج المتكامل للربح من الانترنت فهو برنامج قيم ملئ بالافكار و البرامج الهامة كما انه سهل الفهم و التطبيق و ارجو لك مزيدا من التقدم و الرقي و امدادنا بكل ما هو جديد لديك .

عادل بن عفيف – المملكة العربية السعودية

أحب التعامل مع المحترفين .. تواصلك واهتمامك يدلان على ذلك .. تشرفت جدا بالتعامل معك والقادم أجمل بإذن الله ..
شكرا جزيلا على ما قدمتموه لنا .. أنشأت حسابا في جوجل أدسنس .. كرة الثلج ستتدحرج قريبا .. أكرر شكري على حرصكم واهتمامكم وإتقانكم .

محمد أكرم – المنصورة – مصر

بصراحة كنت اشك في إمكانية الربح من الإنترنت حتى وصلني المنتج وذهلت بكم المعلومات ولا أنكر دور الدعم الذي ساعدني في تخطي جميع المشاكل التي واجهتني ولله الحمد الآن أحقق دخل شهري بين 1000 – 5000 دولار .

فريد فتحي – الأسكندرية – مصر

قرأت عن اى منتج و لكننى هذه المرة لم اكتفى بالقراءة و بما أنى من أعضاء ارباحى واعرف ان ما يقدمه ان استاذنا الأستاذ محمد مشروع حقيقى للربح ولكن للجادين ..
هذه المره قررت ان اذهب اليه و أقابله شخصيا وبالفعل ذهبت اليه أنا من سكان الاسكندريه و بالرغم من بعد المسافه لكن كرم المقابله ازالت منى اثار التعب وناقشته كثيرا فى امور الربح من النت وكانت ردوده وسعه صدره ودماثه خلقه فوق التصور فقد اجابنى على كل شىء ولم ارحل فارغا اشتريت إي منتج و بالفعل أول ما وصلت اطلعت على المنتج فعلا رائع فى الكم و الكيف فهو فعلا مشروع متكامل للربح من النت .

لكن الموضوع ليس زر اضغط عليه فتنهمر عليا الأموال هذا المشروع للجادين الطامحين الصابرين … كل اللى ااقدر اقوله ربنا يكرمك يا استاذ محمد أنت و كل فريق عملك و لاتحرمنا من افكارك الرائعة نحن فى انتظار المزيد …. وفقنا الله و اياكم.

محمد حوراني – لبنان

الحمد لله كانت ثقتي في محلها خاصة وأنا أخاف من التعامل مع العرب وخصوصا الأفراد و لي تجربة سيئة في ذلك الموضوع ..
الحقيقة فوجئت بالكم الهائل من الأدوات و كنت أتوقع المنتج ابسط و اقل من ذلك .. في الحقيقة كاذب من يقول انه لم يستفد من المنتج نظرة سريعة على الأدوات والمصادر و المعلومات جعلتني استغرب هذا السعر الزهيد مقابل كل هذا المجهود الكبير في جمع المنتج و ترتيبه في ذلك الحجم و الكم .

أبو وفاء – تونس

أخوكم أبو وفاء من تونس أحب أن أن أوجه كلمة لكل متتبعي هذا الموقع وممن يرغبون في اقتناء حزمة برنامج إي منتج ولكنهم بين الأخذ والرد فأقول :
لا تدعوا هاته الفرصة تفوتكم ولا تضيعوا مزيدا من الوقت في عدم حصولكم على المنتج على شرط أن يتوفر فيكم شرطان لا ثالث لهما وهما الرغبة و العزيمة والنتيجة مضمونة بإذنه تعالى هاته شهادة أولية ممن تحصل على المنتج منذ أسبوع فقط وبعد اطلاعه على مكوناته ومحتوياته فحصل لديه هذا الانطباع الأولى وهو أنه منتج كامل و شامل ولا ينقصه إلا التنفيذ .

ياسر حسين – الإمارات

كيفك يا استاذ محمد؟
أنا من المجموعة القديمة.. مجموعة أرباحي..وأكيد إن شاء الله رح اكون من أعضاء المشروع الجديد..انت عارف انه ثقتي فيك انا وكل اللي عرفوك كبيرة وأكيد ثقتنا بمحلها.
وبالنسبة للمهتمين الجدد انا بطمنهم انه الاستاذ محمد انسان ثقة ومتقن جدا لموضوع الربح من الانترنت وحسب تجربتي للبرنامج السابق ..ارباحي .. فالسعر زهيد مقارنة بحجم وفائدة البرنامج..فما بالكم بالمشروع الجديد اللي هو اشمل وأفضل وجاهز للعمل فورا زي مافهمت من الشرح.
انا فعلا كنت قبل سنة زي كل اللي تكلموا قبلي..أسئلتي كتير ومو فاهم شي ولا قادر استوعب شي..حتى مرات كنت احس نفسي غير مقتنع بالكلام..لكن رحابة صدر الاستاذ محمد استوعبت كل استفساراتي..الآن الوضع مختلف وانا قادر على فهم واستيعاب معظم ان لم يكن كل تفاصيل المشروع.اللي بده احكيه باختصار انه لازم تغامر وتدخل التجربة ومع الصبر والإصرار والتعلم المستمر رح تجني النتائج أو بالأحرى الأرباح.

عصام ترك – الأسكندرية – مصر

الأخ العزيز الأستاذ محمد
نشكركم على المجهود والروح الجميلة التي اتسمتم بها لفتح مصادر جديدة لتحقيق دخل اضافى بطريقه متاحة .

باسم أغا – سوريا

رأيت البرنامج وتفحصته ونظرت إلى محتوياته وكان الأمر ضربا من الخيال في تحديد أكثر الطرق التي مرت على للكسب من النت و بعضها لم أعرفه من قبل .. وحتى طرق جلب الزوار ظننت أنني قرأت الكثير من الكتب وعرفت الكثير ولكنك تفوقت على ببعض الطرق التي لم أعرف عنها شيئا حتى لحظة وصول برنامجك أخي محمد إن برنامجك أكثر من رائع وأكثر من متقن وشامل …
فهو بالفعل قطع أشواطا بعيدة جدا عن برنامجك السابق الذي كان يأتيني منه الربح بالرغم من أنه يحتوي على أسلوب جلب زوار واحد أو إثنين فقط .

جيلالي أحمد – الجزائر

مشروع إي منتج كان بالفعل على قمة برامج التدريب بالنسبة للربح من الانترنت لعام 2008 .. فهو عرض عملي و به أسرار ربما اكتشفناها بعد سنوات و خاصة بالنسبة لاكتساب الزوار وهي النقطة الأهم فى التجارة الالكترونية .

ياسين سلمان – عراقي مقيم بالأردن

أنا طبعا من الذين اشتروا الحزمة واشهد أن الحزمة بها معلومات وخلاصة جهود كبيرة وجبارة ولكن تحتاج لمن يملك الصبر والإرادة لتحقيق الأرباح والنجاح .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*